الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الزمالك يرفض وساطة شيكابالا لعودة حمزه، وحازم يطمئن الصفتي ويتجاهل غانم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE MaGiC
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
عدد المساهمات : 980
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: مجلس الزمالك يرفض وساطة شيكابالا لعودة حمزه، وحازم يطمئن الصفتي ويتجاهل غانم   الأحد نوفمبر 22, 2009 1:28 am

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس وساطة محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق لعودة صديقه جمال حمزة في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل. ويعيش جمال حمزة أزمة مع نادي ماينز الألماني الذي انتقل إليه في بداية الموسم وتم فسخ التعاقد من جانب النادي الألماني لعدم حاجتهم إلي اللاعب الذي يضغط عن طريق أصدقائه ومن بينهم حازم إمام عضو مجلس الإدارة للعودة في شهر يناير.

وأكد مصدر مسئول بالمجلس أن شيكابالا طلب من إبراهيم يوسف وحازم إمام الضغط علي باقي المسئولين لعودة جمال حمزة مرة أخري، مضيفاً أن اللاعب يعطي أولوية لعودة حمزة عن تجديد تعاقده بعدما أكد حسين عبدالمنعم المدير الإداري أن شيكابالا سيوقع علي العقود الجديدة خلال أيام وهو التصريح الذي لم يؤكده شيكابالا. وتمسك أعضاء مجلس الإدارة بالشروط التي وضعوها لعودة جمال حمزة، وقال صبري سراج عضو المجلس إنه لا توجد مشكلة في عودة اللاعب إذا كان الجهاز الفني في حاجة إلي جهوده، مضيفاً أن حمزة أحد أبناء النادي. ووضع مجلس الزمالك شرطين للموافقة علي عودة اللاعب، وعرض الأمر علي الجهاز الفني ولجنة الكرة وفي حالة الموافقة سيتم تحديد مبلغ لا يتعدي 800 ألف جنيه يحصل عليها حمزة في الموسم الواحد نظير عودته في الوقت الذي كان اللاعب قد رفض الحصول علي مليون ونصف مليون في الموسم خالصة الضرائب ورحل إلي الدوري الألماني. من ناحية أخري، طمأن حازم إمام عضو المجلس عمرو الصفتي لاعب الفريق بأنه سيتم تجديد تعاقده في غضون الأيام المقبلة، وينتهي عقد الصفتي بنهاية الموسم الحالي، ورغم ذلك لم يتحدث معه أحد بشأن تجديد عقده الأمر الذي أثار غضب اللاعب وهو ما دفع حازم إمام للتحدث مع الصفتي وطالبه بعدم الحديث مرة أخري عن التجديد لأن هناك نية للإبقاء عليه ولم يشر حازم إمام إلي أحمد غانم سلطان الذي ينتهي عقده أيضاً الموسم الحالي، الأمر الذي يؤكد أن المجلس لن يجدد عقد اللاعب رغم أن هنري ميشيل طلب الإبقاء عليه. وتردد أن سبب الانقسام داخل المجلس حول التجديد لأحمد غانم يرجع إلي سوء علاقته بالجماهير التي تهاجمه في كل مباراة كان آخرها مباراة الإنتاج الحربي الودية التي أقيمت علي ملعب النادي وانتهت بالتعادل الإيجابي وتبادل غانم مع الجماهير السباب، مما جعله عرضة للعقاب وفرض حسين عبدالمنعم، المدير الإداري غرامة مالية كبيرة علي اللاعب الذي أكد في تصريح لـ«الدستور» أن العقوبة المالية التي تعرض لها ظالمة لأنه لم يخطئ في حق أحد.مضيفاً أنه سيرحل عقب نهاية الموسم ولن يبقي طالما أن هناك خلافا حول استمراره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iqr2.yoo7.com/forum.htm
 
مجلس الزمالك يرفض وساطة شيكابالا لعودة حمزه، وحازم يطمئن الصفتي ويتجاهل غانم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: