الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يبحث تعديل اللائحة المالية.. وعمرو زكى يغيب أسبوعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الزمالك يبحث تعديل اللائحة المالية.. وعمرو زكى يغيب أسبوعين   الإثنين نوفمبر 23, 2009 1:56 pm

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه اليوم «الاثنين» تعديل اللائحة المالية للفريق الكروى الأول، التى أثارت جدلاً كبيراً فى الفترة الماضية بعد اعتراض اللاعبين عليها لعدم حصولهم على مكافآت الفوز إلا فى حالة احتلال المركزين الأول والثانى.

وتتجه النية للموافقة على اقتراح إبراهيم يوسف بمنح اللاعبين ٥٠٪ من مكافأة الفوز فى حالة تراجع ترتيبهم، على أن يحصلوا على الـ٥٠٪ الأخرى المتبقية فى حالة احتلالهم المركز الأول أو الثانى.

وتقضى اللائحة بحصول كل لاعب على ٤ آلاف جنيه فى حالة الفوز خارج ملعبه و٣ آلاف جنيه فى حالة الفوز على أرضه، كما يبحث مجلس الإدارة إعادة النظر فى اتفاقية التوأمة مع نادى وفاق سطيف الجزائرى، التى كان قد اتفق عليها مع رئيس النادى بسبب الاعتداءات الجزائرية الوحشية على المصريين عقب لقاء منتخبى البلدين الذى أقيم بالسودان.

كما يبحث مجلس الإدارة نتائج دراسة الأكاديمية البحرية للهيكلة الإدارية، كما يناقش تشكيل لجنة المئوية.

من جانبه، أكد إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، أن الفريق بإمكانه العودة للمنافسة على بطولة الدورى، خاصة أن أمامه ٦ مباريات، وفى حالة الفوز بها جميعاً فإنه سيحتل أحد المركزين الأول أو الثانى، وفى حالة حصوله على ١٦ نقطة، فسيحتل المركز الثانى، أما فى حالة جمعه ١٤ نقطة فسيحتل المركز الثالث، ومن الممكن أن ينافس فى الدور الثانى.

فى سياق متصل، تأكد غياب عمرو زكى عن التدريبات بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، أثناء لقاء المنتخب مع نظيره الجزائرى، ووفقاً لمصطفى المنيرى، طبيب الفريق، فإن اللاعب سيغيب لمدة أسبوعين، وأشار المنيرى إلى تماثل أحمد حسام «ميدو» للشفاء وقدرته على العودة للمشاركة فى المباريات الرسمية.

فيما نفى أحمد عبدالفتاح «بوجى» أى خلافات مع محمود سعد، مدير قطاع الناشئين، كما تردد مؤخراً، وقال إنه أول من رفض إعارته إلى ناد آخر، وطالب بالاستفادة من جهوده مع الفريق الكروى الأول.

من جانبه، أكد عبدالرحيم محمد، المدرب العام، أنه سيسعى لعلاج الدوليين عمرو زكى وهانى سعيد وعبدالواحد السيد نفسياً بعد خسارة المنتخب الوطنى أمام نظيره الجزائرى، وقال: رغم أن الخسارة أصابت الجميع بخيبة الأمل، فإن الحياة لن تقف على مباراة، مشيراً إلى أن المنتخب الوطنى أمامه مهمة صعبة فى أنجولا للدفاع عن لقبه الأفريقى، وأن استئناف الدورى وانتظامه سيسهم فى إفراز عناصر جديدة للمنتخب.

وأشار إلى تحسن علاقته مع هنرى ميشيل وإغلاق ملف الخلافات بعد عودة التعاون المشترك بينهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
الزمالك يبحث تعديل اللائحة المالية.. وعمرو زكى يغيب أسبوعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: