الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرتضي منصور: لا تضحكوا علي الجمهور فالزمالك ليس "عزبة أبوكم" .. ولن أترشح للمجلس!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منعم مراد
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
عدد المساهمات : 365
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: مرتضي منصور: لا تضحكوا علي الجمهور فالزمالك ليس "عزبة أبوكم" .. ولن أترشح للمجلس!   الإثنين نوفمبر 30, 2009 2:11 am

شن المستشار مرتضي منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك هجوماً شديداً علي إدارة النادي الحالية بعد الخسارة التي مني بها الفريق الاول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره اتحاد الشرطة بهدفين دون رد في اطار الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في اتصال هاتفي بقناة مودرن سبورت "الكلام خلص، مش عايزين نضحك علي الجمهور، في المباراة الماضية أمام غزل المحلة قلت من جاء بهذا الهنري، لا تقولوا ممدوح عباس، كل المجلس مسئول مسئولية جماعية تضامنية واللي مش عاجبه يمشي".

وأضاف منصور أن توازنات قد حدثت قبل إتمام التعاقد مع ميشيل مضيفاً "ممدوح عباس أراد التعاقد معه، فجاء رؤوف جاسر ليطلب التعاقد مع عبد الرحيم محمد كمدرب عام، فيما طلب حازم إمام ضم عبد الحيلم علي للجهاز الفني"، مضيفاً " كده احنا بنهرج، دي مش عزبة أبوهم دا نادي محترم، جمال عبد الناصر بكل تاريخه في نكسة 67 طلع في التفزيون وقال أنا متنحي مش قادر".

وواصل مرتضي منصور "الذي يتحمل المسئولية القائد، هذا المجلس جاء بالتزوير، ولم يأتي بالجمعية العمومية، خمس سنوات في نفس الموضوع ولم نحصل سوي علي بطولة يتيمة هي كأس مصر أمام فريق انبي الهزيل، المنظومة كلها فاشلة، ياجماعة هناك شيء خطأ لا تعاندوا الله، الكرة ترفض الدخول لأن هناك شيء خطأ".

وأضاف منصور "شيكابالا أخطأ اليوم في حق الجمهور الذي أصبح ملطشة، تربوياً استبدوه من التشكيل فأنتم به أو من غيره لا تفعلون شيئاً، لأول مرة اليوم أجد لاعب يقوم بتغيير نفسه،لو مش عاجبه معنديش مشكلة بس في 9 مليون جنيه اندفعوا لشيكابالا غرامة عندما عاند ممدوح عباس أحد المسئولين بالأهلي، من الذي دفع هذا المبلغ، أليس نادي الزمالك، شيكابالا يحصل علي 3 مليون في السنة، أقول له هذه هي الجماهير التي هتفت لك كثيراً، امشي وأعد ما حصلت عليه من نقود، أين جمال حمزة أين أياً ممن تعالي علي نادي الزمالك؟".

وقال منصور في مداخلته الهاتفية "أين المتحدث الرسمي، أين إبراهيم يوسف الذي تفرغ للتحليل بقناة دبي، أهذا هو من يعتمد عليه الجمهور"، مضيفاً "النهاردة حتقعدوا تلطموا امشوا مش عايز آجي هاتوا محمد عامر هاتو مجدي شرف، هاتو أي حد انتوا بقالكم خمس سنين معملتوش حاجة".

وأضاف رئيس النادي الأاسبق "المنظومة فاشلة ، أنتم نحس أو فلوسكم حرام، ربنا مش موفقكم، أين حسن صقر، اين يختبئ، أليس هو من حل مجلسي مرتين"، مضيفاً "مكسوف من ممدوح عباس، والله ما حنزل انتخابات لو شيلته، الناس اللي جايين بالباراشوت يالجنة الكورة الوهمية ياحمادة أمام ياللي مبتعملش حاجة أرجوكم أنقذوا النادي أنا بقالي خمس شهور مرحتش قرفان منكم، متضحكوش علي الناس وتقيلوا هنري ميشيل، كان من قبله كاستال وكرول وكابرال، انتم فشلتم فارحلوا".

واختتم مصنور تصريحاته مضيفاً "ارحموا نادي الزمالك، نادي الزمالك كيان وتاريخ و100 سنة، حزين جداً لما يحدث، 5 سنوات يقومون بيتغيير المدرب دون جدوي"، مضيفاً " أبناء النادي الحقيقيين لا بد وأن يجتمعوا ويجدوا حلاً لمشاكل النادي، لا أريد المجلس ولكن قوموا بتعيين إدارة تربوية جديدة تكون كيان حاكم عادل"، مضيفاً "اللاعبين ليس لهم مزاج لخوض المباريات، ولاعب يسهر عند فلانة والآخر يقول أنا الفنانة الفلانية صاحبتي جاتكم القرف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ThE MaGiC
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 25
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
عدد المساهمات : 980
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: مرتضي منصور: لا تضحكوا علي الجمهور فالزمالك ليس "عزبة أبوكم" .. ولن أترشح للمجلس!   الإثنين نوفمبر 30, 2009 2:40 am

فعلا عندة حق لان مجلش ادارة الزمالك فاشل بكل المقاييس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iqr2.yoo7.com/forum.htm
 
مرتضي منصور: لا تضحكوا علي الجمهور فالزمالك ليس "عزبة أبوكم" .. ولن أترشح للمجلس!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: