الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مستحضرات وصيغ جديدة تغنى عن الجراحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sheto
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/09/2009
عدد المساهمات : 502
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: مستحضرات وصيغ جديدة تغنى عن الجراحة   السبت ديسمبر 05, 2009 5:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يستفيد الطب التجميلى من كل تقدم، وكذلك الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل التى ركزت جهودها على ابتكار مستحضرات تغنى عن العمليات التجميلية وتعطى النتائج نفسها التى تبحث عنها المرأة من دون التعرض للمخاطر لاسيما فى ما يتعلق بإزالة التجاعيد وتأمين الاشراق والنضارة.
البشرة المشرقة إلى حدود التألق هى انشغال أساسى بالنسبة للمرأة إذ تعتبرها الهدف الأول فى طريقها إلى تحقيق الجاذبية الآسرة والجمال الصافى، لذا تسعى جميع الشركات لتلبية مطلبها هذا.
جمال وجاذبية من ديور
بنجاح كبير استطاعت كريستيان ديور أن تتغلب على مشاكل التقدم فى السن عبر المستحضر الجديد " R 80/60 " الذى جاء ليضيف ابتكاراً جديداً إلى عالم مستحضرات التجميل ويساعد كريستيان ديور فى تحقيق هدفها الرئيسى بإضفاء المزيد من الجمال والجاذبية على المرأة.
ويطلق على الآلية الفائقة التى تعتدمها التركيبة الحصرية " R 80/60 " اسم " بى سكين " وقد تم التوصل إلى هذه التركيبة بعد محاولات وتجارب عديدة استغرقت قرابة العام.
ولم يتوقف خبراء ديور عند هذا الابداع، بل واصلوا جهودهم لتحقيق المزيد من الانجازات على صعيد السرعة فى الانتاج والدقة فى الأداء، حتى توصلوا فى النهاية إلى أحدث ابتكار ضمن عائلة " كابتشر" وهو " كابتشر سكلبت 10 " .
استطاع مستحضر " R 80/60 " منذ إطلاقه أن يسحر ملايين النساء بتركيبته المبتكرة التى تعمل على إزالة التجاعيد بنسبة 60% خلال ساعة واحدة من استخدامه لتحصل المرأة بعد شهر واحد من الاستخدام المتواصل لهذا المستحضر على بشرة مفعمة بالشباب والنضارة.
ويرجع هذا الابتكار إلى الجهود المتواصلة التى بذلها الخبراء فى " مركز ديور للإبداع " والذين تمكنوا من تحديد العناصر المسؤولة عن ظهور التجاعيد فى البشرة ومعالجتها بدقة وعناية متناهية.
اليوم، يأتى " كابتشر سكلبت 10 " الذى يعد من أفضل المستحضرات التى أنتجتها ديور ليمنح الوجه مظهراً مشدوداً ونضراً، وبخاصة جوانب الوجه التى يتم شدها بمقدار 10 درجات.
يباشر " كابتشر سكلبت 10 " عمله بالقضاء على الترهل فى منطقة الذقن والعنق ثم ينتقل إلى معالجة جميع مظاهر الكلف فى الوجنتين وترقيق محيط الشفاه. وتكمن فاعلية " كابتشر سكلبت 10 " فى مادة " كولاجين تريبل هيلكس " وهى المادة الأنسب والأقدر على معالجة علامات التقدم فى السن.
لقد أدرك الخبراء أهمية مادة الكولاجين فى معالجة طبقة الأدمة التى تلى طبقة البشرة الخارجية، إلا أنهم كانوا يعتمدون على كمية الكولاجين المستخدمة وليس النوعية.
ومن هنا أدركت مختبرات ديور أنه لا يكفى أن نستخدم الكولاجين فحسب كى تسترد البشرة نضارتها، بل يجب انتقاء التركيبة الأنسب من الكولاجين لتحقيق استفادة كاملة من هذه المادة لإعادة الحيوية والشباب إلى البشرة.
إن أهم ما يركز عليه مستحضر " كابتشر سكلبت 10" هو منح البشرة مظهراً مشدوداً يشع حيوية وشباباً، وقد صممت ديور التركيبة الجديدة بحيث يبدأ مفعولها بالظهور منذ اللحظات الأولى لاستخدام كريم وسائل " كابتشر سكلبت 10 " ثم تستمر النتائج المبهرة بالتزايد والظهور يوماً بعد يوم حتى تحصل المرأة فى النهاية على بشرة نضرة وناعمة كالحرير.
وإلى جانب سائل كريم " كابتشر سكلبت 10" أنتجت ديور مستحضرين ثانويين لمعالجة البشرة، المستحضر الأول هو " كونتورنج جل إميولجن " المخصص للوجوه المستديرة التى غالباً ما تترهل فى منطقة أسفل الذقن عند التقدم فى السن، حيث يعمل مستحضر " كونتورنج جل إميولجن" على إعادة الشكل المستدير والمشدود للوجه والمناطق المترهلة.
أما المستحضر الثانى، فهو " رى بلومبينج إميولجن " الذى صممته ديور لأصحاب الوجوه المثلثة، إذ غالباً ما يكون هذا النوع من الوجوه نحيلاً مع شفاه رقيقة. ومع استخدام مستحضر " رى بلومبينج إميولجن " يتم شد المناطق المترهلة وملء المناطق النحيلة وبالنتيجة يصبح الوجه أكثر شباباً ونضاره.

إلى جانب باقى مستحضرات المجموعة ذات الفعالية القوية والقدرة على شد الوجه وإعادة النضارة إليه من خلال استعمال المجموعة كاملة.
من شانيل حلول تجميلية بعيداً عن العمليات الجراحية
مع مجموعة " Micro Solutions " تبتكر شانيل الأدوات التجميلية وتحدث تحولاً جذرياً فى عالم العناية بالبشرة. إليك هذا المفهوم الثورى فى مجال مستحضرات العناية بالبشرة لمكافحة علامات التقدم فى السن. عمليات تجميلية طفيفة يمكنك القيام بها بنفسك.
إن برنامج " Micro Solutions " مستوحى مباشرة من أفعال طب البشرة التجميلى من دون استعمال أية حقنات أو اساليب بالليزر، أو حقنة من التكسين المسببة للتسمم الوشيقى. وهو يبدل ملمس سطح البشرة ويصحح أنواع التجاعيد المختلفة.
أدوات تجميلية فريدة من نوعها تم ابتكارها بفضل تحويل تكنولوجى، ومصممة خصيصاً لكى تلائم الاستعمال النسائى من أجل استخدام سهل وأكثر فعالية.
تقدم شانيل تفسراً جديداً ومتعلقاً فقط بالناحية التجميلية لهذه الاجراءات التجميلية الرئيسية الخاصة بالبشرة. إن العلاجات الأولى بالأدوات التجميلية- أى برامج " Micro Solutions " الثلاثة- تسمح لك بإجراء أساليب علاجية دقيقة وفعالة بنفسك.
المكونات النشطة المتطورة مثل الحامض الغليكولى، مأخوذة مباشرة من طب البشرة. تمنح التركيبات النشطة نتائج فورية وواضحة تضمن ادوات الوضع استعمالا دقيقاً للغاية. وتؤثر أساليب التدليك العالية الدقة على مصدر التجاعيد المختلفة.
تعتمد تركيبات برامج " Micro Solutions " على أبحاث متطورة من أجل ضمان توازن مثالى بين الأداء والعناية اللطيفة. إذ على غرار العمليات التجميلية، تعتمد برامج " Micro Solutions " الثلاثة أساليب مختلفة وتوفر مفعولاً دقيقاً وخاصاً للتأثير على تألق البشرة وملمس سطحها، على الخطوط التعبيرية وعلى التجاعيد العميقة.
أن هذه الاساليب بسيطة، سريعة ودقيقة، مع نتائج واضحة ويدعم هذه النتائج الفورية مفعول فى العمق ويدوم طويلاً.
إن العلاج المملس لبشرة جديدة هو Refining Peel Program مقشر حقيقى وعلاج تجميلى سباق ومحترف. إنه يوفر مفعولاً على خلايا طبقة البشرة القرنية، فى الوقت نفسه الذى يوفر فيه مستوى رائعاً من الأمان. خلال ثلاثة أسابيع فقط، تتحول تركيبة البشرة إلى تمليس فائق، نعومة، تألق وملمس بشرة متجدد.
فعالية الحامض الغليكولى النقى من دون جوانبه السيئة تتمتع تركيبة العلاج المملس لبشرة جديدة Refining Peel Program بميزة مزدوجة، فهى فعالة للغاية بالإضافة إلى قدرة البشرة العالية على تحملها، حتى البشرة الحساسة. إن هذا المفعول الآمن تماماً هو نتيجة تركيبة متطورة ابتكرتها مختبرات شانيل.
إن المزيج بين مادة " L- Arginine " ونسبة 8% من الحامض الغليكولى هو ابتكار خاص بشانيل. وتجدر الإشارة إلى أن مادة " L- Arginine " هى حامض أمينى يعمل كعامل مؤقت. فيتم التحكم بالحامض الغليكولى باستمرار وإطلاقه بشكل تدريجى من دون أن يثير أية تهيجات فى البشرة.
كما ان أمان التركيبة معزز بكونها تركيبة ماء وسيليكون، فيتم حبس الحامض الغليكولى داخل فقيعات ميكروية من السيليكون التى تشكل درعاً واقياً بين الحامض الغليكولى وطبقة البشرة السطحية.
يقوم ببتيد عصبى تجميلي يتميز بمفعول مهدىء لأعصاب البشرة بتعزيز الشعور بالنعومة وبالتخفيف من خطر ظهور أية ردات فعل مزعجة.
طريقة الاستعمال: 21 جرعة أحادية لمدة 3 أسابيع من العلاج المكثف. يوضع على البشرة مثل المصل، يكفى كل أنبوب ليوم واحد من العلاج. قبل المصل أو كريم العناية لديك. فى أثناء النهار يمكنك وضع الماكياج كالعادة.
علاج ينصح باستخدامه ايتداء من سن الثلاثين ملائم للبشرة الحساسة.
يتميز العلاج الشاد والمضد لظهور التجاعيد Wrinkle – Neutralizing Treatment بنظام ثورى كونه رقعة بملمس الجل توفر مفعولاً فورياً وطويل الأجل لتجميد حركات العضلات غير التطوعية فى أثناء النوم. ليلة بعد ليلة، تخف تشنجات العضلات وتزول التجاعيد التعبيرية تدريجياً.
على غرار حقنة من التكسين المسببة للتسسمم الوشيقى، يطلق قلم الوضع قطرة من الجل المنعش والمرن الذى يعمل لتجميد كل الخطوط التعبيرية بشكل دقيق. ويتم ذلك من دون اى شعور بالانزعاج او بالتوتر، ومن دون أن يكتسب الوجه مظهراً اصطناعياً او جامداً.
يقوم هذا الابتكار الفريد على طبيعة تركيبة الرقعة بملمس الجل. يحتوى هذا الجل المنعش والمرن على مزيج ثلاثى من المواد البوليميرية المليئة بالماء والمواد الكحولية التى تتبخر لدى ملامستها البشرة، فتنكمش المواد البوليميرية وتشكل غشاء رائعاً لمكافحة التشنجات يلتصق هذا الغشاء الرقيق وغير المرئى بالتجاعيد التعبيرية ويجمدها فى أثناء الليل.
ويسمح تأثير حابس بدخول المكونات النشطة إلى عمق البشرة. فى الوقت نفسه يتم نثر بروتينات ميكروية من الصويا إلى قلب كل من التجاعيد من اجل تنشيط إنتاج مادة الكولاجين وتحسين اشتداد البشرة.
طريقة الاستعمال: يجب دائماً استعمال العلاج الشاد والمضاد لظهر التجاعيد Programme Neutralisateur ride فى المساء تحتوى العلبة على أداة وضع شبيهة بالقلم سعة 1.5 مل مقرونة باداة تدليك خاصة من أجل تمليس التجاعيد التعبيرية قبل وضع الرقعة المثبتة بملمس الجل، ويحتاج هذا المستحضر إلى اسلوب وضع دقيق للغاية:

1- تمليس التجاعيد التعبيرية.
• التجاعيد العمودية (بين الحاجبين) : قومى بالتدليك الخفيف بشكل مواز للتجاعيد ابتداء من الأسفل نحو العلى. ابدئى دائماً عند اسفل التجاعيد وكررى الخطوة من 5 إلى 10 مرات.
• التجاعيد الفقية (الجبين وفى زوايا العينين): قومى بالتدليك الخفيف بشكل مواز للتجاعيد، ودائماً فى الاتجاه نفسه وعلى طول التجاعيد. كررى الخطوة 5 مرات. قد يظهر احمرار طفيف فى النواحى المدلكة، وهو لن يدوم سوى بضع لحظات ويعبر عن فعالية التدليك.
2- وضع الكريم الليلى.
إذا كنت تستعملين كريماً ليلياً، ضعيه دائماً بعد التدليك وقبل الرقعة بملمس الجل.
3- تجميد التجاعيد التعبيرية.
• عند الاستعمال الول، أديرى ببطء الجزء القابل للدوران (15 إلى 25 دورة) حتى ظهور الجل فى طرف اداة الوضع.
• ضعى كمية قليلة من الجل على كل من التجاعيد وامرغيها بواسطة طرف القلم حتى يشكل المستحضر غشاء رقيقاً تماماً وخفياً
• اتركى المستحضر يجف لمدة ثلاث دقائق. خلال هذا الوقت، حاولى أن تتجنبى القيام بأية حركات تعبيرية بحيث يلتصق الغشاء تماماً على التجاعيد.
• دعى الجل يقوم بتأثيره خلال الليل ثم أزيلية فى الصباح بواسطة مستحضر منشط أو بواسطة الماء.
كما ان أداة التدليك هذه ذات التصميم الرائع مزودة بكريات تدليك متقاطعة لرفع البشرة وتمليسها فى الوقت نفسه. فيستفيد وجهك حقاً من تدليك مريح يمنع ظهور الخطوط التعبيرية ويزيل التشنج عن أنسجة البشرة.
مع مرور السنين، تظهر تجاعيد أخرى، عند جانبى الأنف (تجاعيد الابتسامة)، تجاعيد فوق الشفاه العليا، وخطوط ناعمة عند زوايا الفم. وتشكل هذه التجاعيد الأكثر عمقاً تجويفات ظاهرة على الوجه بشكل واضح. يقدم العلاج المخفف لعمق التجاعيد Wrinkle – Filler Program أول بديل تجميلى لعلاجات الزرع القابلة للحقن.
علاج سهل وغير مسبب للألم، يقوم خلال بضع لحظات بملء هذه التجويفات التى تؤدى إلى فقدان الاشتداد فى الجزء الأسفل من الوجه.
طريقة الاستعمال: يجب استعمال العلاج المخفف لعمق التجاعيد كل صباح لمدة 21 يوماً، بعد امتصاص البشرة التام لكريم النهار، وهو أيضا يحتاج إلى اسلوب وضع دقيق للغاية.
1- بواسطة الإصبع، ضعى التركيبة التى تسمح بملء التجاعيد فى قلب كل من التجاعيد المستهدفة ( فى جانبى الأنف، خطوط أعلى الشفاه، خطوط جانبى الفم). دعى البشرة تمتص المستحضر جيداً قبل وضع العلاج لملء التجاعيد بشكل فورى.
2- بواسطة الملعقة الصغيرة، خذى جرعة قليلة من العلاج لملء التجاعيد بشكل فورى.
3- ضعى المستحضر على النقطة التى تبدأ فيها كل من التجاعيد.
4- امرغى المستحضر على طول التجاعيد بواسطة الإصبع لكى يوضع بشكل متجانس.
كلارنس وكريمات معالجة التجاعيد
فى ظل التطورات السريعة فى عالم التجميل، قليلة هى المستحضرات التى تتابع دراسة مفاعيل الزمن على البشرة.
وقد تابعت كلارنس تطورها وتغيرت وفقاً لمتطلبات السيدة العصرية، فجذبت شريحة واسعة إليها. لذلك بات كريم النهار والليل لشد البشرة من كلارنس الأفضل مبيعاً فى الاسواق وبالتالى باتت منتجات كلارنس الأكثر شعبية كأفضل علاج لتجاعيد البشرة بعد سن الاربعين وهى تعتبر اليوم الأول فى فرنسا والثالثة فى اوروبا والرابعة فى الولايات المتحدة.
وهذا عائد بالطبع الى النظرة الجديدة التى توليها مختبراتها لسن الاربعين. ان نساء اليوم واثقات من انوثتهن، وهن فى ذلك فى قمة الجاذبية ولا شك انهن ينوين المحافظة عليها.
لمستحضرات كلارنس ثلاثة مفاعيل: محاربة الشيخوخة، شد البشرة وحمايتها. فبالنسبة الى محاربة الشيخوخة، هناك تركيبتان جديدتان من كلارنس تساعدان على ابطاء هذه العملية بعد سن الاربعين: Extra Firming Day Cream و Extra Firming Night Cream.
أن Extra Firming Day Cream من كلارنس يحتوى على العديد من الفيتامينات ومنها الفيتامين " E" الذى يحارب الشيخوخة ويدعم الخلايا الدفاعية. ويحتوى ايضا على مادة " Stimulen " التى تساعد على تجديد الطبقة السطحية من البشرة وبالتالى القضاء على التجاعيد والحصول على بشرة اكثر شباباً.
أما Extra Firming Night Cream فيساعد على معالجة مشاكل البشرة خلال الليل بفضل احتوائه على مادة Glistin التى يحتوى عليها، وتساهم هذه المادة فى منع اتلاف رؤوس الشرايين التى تمد الجلد بالغذاء والاوكسجين. ومن خلال حماية هذه الشرايين يعمل Extra Firming Night Cream على المحافظة على مناعة البشرة وتجديدها.
وبالنسبة الى شد البشرة يحتوى كريم النهار Extra Firming Day Cream على خلاصة نبتتين " Euglena " الغنية بالكالسيوم وهو عنصر اساسى فى عملية انتاج الكولاجين، و" Hops " الذى يحتوى على الفيتامين " D " وهو غذاء ضرورى للبشرة.
كذلك يحتوى Extra Firming Night Cream على مادة " Alfalfa " ذات المفعول الشبيه بمفعول الريتينول، وهى تساعد على اصلاح اى خلل فى البشرة من خلال تنشيط عملية انتاج الكولاجين. كما انها تساهم فى زيادة الافرازات الملطفة للبشرة التى تحفظ الماء وتمنع الجفاف.
أما عملية حماية البشرة، فتتم من خلال نظام جديد مضاد للتلوث يدخل فى تركيبة Extra Firming Day Cream فيحتوى على خلاصة اكليل الجبل المعروفة بخصائصها المنظفة والملطفة بالاضافة الى الفيتامين " E" وخلاصة الطحالب السمراء التى تكون حماية للبشرة وتعدها لاستقبال النهار وعوامله على أفضل ما يرام.
ولابد من ان نذكر فى هذا الاطار ان تركيبة كريمات كلارنس تريح البشرة وتمنع لمعانها وتتمتع بعطور فريدة متنوعة مستخرجة من زهر الليمون والياسمين والورد وخشب الصندل والعنبر وزنبق الوادى والميموزا والفانيلا وتصلح هذه الكريمات لكل انواع البشرة مع تركيبات خاصة للبشرة الجافة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elhayatem.7olm.org
 
مستحضرات وصيغ جديدة تغنى عن الجراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: صحه وجمال :: المراه العصريه-
انتقل الى: