الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك : لن نقبل بأي تسويف أوتأجيل لمشكلة عبدالملك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الزمالك : لن نقبل بأي تسويف أوتأجيل لمشكلة عبدالملك   الجمعة ديسمبر 11, 2009 1:35 pm

أعلن أحد أعضاء مجلس الأدارة بنادي الزمالك بأسم مجلس الأدارة بالكامل و كل مشجعي وعشاق نادي الزمالك أن المجلس يترقب قرار الأتحاد المصري لكرة القدم في شأن مشكلة أحمد عيد عبدالملك والقرار الذي سيصدر صباح اليوم الخميس ..

وكان أحمد عيد قد إشترك مع فريقه في مباراة الزمالك وحرس الحدود في الجولة الحادية عشر رغم تعرضه للطرد المباشر في مباراة المقاولون العرب في الجولة التاسعة مما يستدعي إيقافه ثلاث مباريات ولكنه شارك في المباراة الثانية أمام الزمالك ..

وأعلن نادي الزمالك اليوم عبر موقعه الرسمي أنه لن نقبل أي تسويف أو تأجيل للقرار، مؤكدأ ان نادي الزمالك لن يتنازل عن حقه ولن يتنازل عن حق جماهيره الغفيرة في العالم العربي ..

وكان اللقاء قد إنتهى بهزيمة الزمالك 1 - 2 بعدما شارك عبد الملك في فوز الحرس بأحرازه الهدف الأول لفريقه، وكان مسؤولي حرس الحدود قد أكدوا أنهم وصلهم خطاب من لجنة المسابقات يؤكد أحقية مشاركة اللاعب في المباراة ..

وعلى أثرها أعلن نادي الزمالك إرسال خطاب رسمي لأتحاد الكرة بشأن تلك الواقعة والذي قرر بعدها الاتحاد تعليق إعتماد نتيجة اللقاء لوضع إحتمالين أما إعادة المباراة مرة أخرى أو حصول كلا الفريقين على ثلاث نقاط مع إلغاء نتيجة اللقاء واعتبار الفريقين فائزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
الزمالك : لن نقبل بأي تسويف أوتأجيل لمشكلة عبدالملك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: