الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك الجديد في مواجهة أبناء بورسعيد.. في مباراة تحديد المصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الزمالك الجديد في مواجهة أبناء بورسعيد.. في مباراة تحديد المصير   السبت ديسمبر 12, 2009 5:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[size=12]يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت فريق المصري البورسعيدي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، وهو نفس رصيد فريق المصري والذي يحتل المركز الرابع عشر، والفريق المهزوم اليوم يتراجع للمركز الخامس عشر "قبل الأخير" في ترتيب جدول الدوري.

ولعب الزمالك حتى الآن 12 مباراة، فاز في ثلاثة وتعادل في مباراتين وخسر ستة مباريات.

ويدخل الزمالك المباراة بروح جديدة في ظل القيادة الفنية الحديدية بقيادة العميد حسام حسن، وعقب تقديم أداء جيد في الديربي المصري مع فريق الأهلي الأسبوع الماضي.

وكان حسن يتولى الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي من قبل واستطاع تحويل مسار الفريق وقتها من الهبوط إلى الدخول في المراكز الوسطى بالدوري.

ويشيد به حالياً كل المتابعين بعد تغيير شكل الزمالك على يديه في مباراتي حرس الحدود والأهلي.

وتضع جماهير الزمالك آمالاً عريضة على التوأم حسن في تحسين عروض ونتائج الفريق خلال المرحلة المقبلة، وانتشاله من هذه الأزمة العنيفة في النتائج التي يمر بها هذا الموسم، والتي لم تحدث من قبل على مر التاريخ.

وبدأ الزمالك يظهر بتشكيل ثابت إلى حد كبير مع تولي العميد زمام الأمور الفنية، وتحدث التغييرات على نطاق ضيق.. ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك تشكيل مباراة اليوم بكل من: عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وأمامه محمود فتح الله وأحمد مجدي وعمرو الصفتي أو هاني سعيد في حالة الرغبة في إراحة الصفتي، وفي اليمين أحمد غانم وأمامه الايفواري اديكو وفي اليسار محمد عبد الشافي وفي الوسط إبراهيم صلاح وحسن مصطفى وفي الأمام شيكابالا وأحمد حسام "ميدو".. وتحدث تغييرات طفيفة سواء بإستبدال حازم إمام بإديكو أو بوجود مهاجم ثان بجوار ميدو بدلاً من أحد لاعبي الوسط أو الدفاع.

ويغيب عن الزمالك ثلاثة مهاجمين وهم عمرو زكي وسيد مسعد للاستشفاء وأحمد فتحي "بوجي" لأسباب فنية، ولاعبو الوسط أحمد عبد الرءوف وأحمد الميرغني وحسام عرفات لأسباب فنية أيضاً.

وكان الفريق قد أقام معسكراً مغلقاً بمدينة السادس من أكتوبر ومصر الجديدة عقب انتهاء مباراة الأهلي بيوم واحد، استعداداً لمباراة اليوم الهامة.


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
الزمالك الجديد في مواجهة أبناء بورسعيد.. في مباراة تحديد المصير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: