الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك مع المنصورة والحرس إحتفالا بتامر وبسيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الزمالك مع المنصورة والحرس إحتفالا بتامر وبسيوني   السبت يناير 02, 2010 6:42 pm

في مهرجان إعتزال نجم نادي الزمالك وهداف الفريق السابق ولاعب نادي حرس الحدود الحالي عبد الحميد بسيوني سيجري فريق نادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق حرس الحدود مساء يوم الجمعة 22 يناير القادم ..

ويحتفل الزمالك بنجمه السابق والذي كان قد صنع تاريخ مع نادي الزمالك حيث منذ إنتقاله من فريق كفر الشيخ موسم 1997 - 1998 إلى الزمالك نجح في الفوز بلقب هداف الدوري برصيد 15 هدف وساهم في إنتصارات الزمالك وفوزه ببطولات كبيرة ..

حيث حقق عبد الحميد بسيوني مع الزمالك بطولة كأس مصر عام 1999 و الدوري العام موسم 2000 - 2001 و حقق بطولة كأس الإتحاد الأفريقي مع الزمالك موسم 2000، لينتقل بسيوني إلى الإسماعيلي ويساهم في فوز الدراويش ببطولة الدوري موسم 2001 - 2002، ثم ينتقل للحرس موسم 2004 ليحقق معه بطولة كأس مصر و بطولة السوبر المصري 2009 ..

وفي مباراة أخرى تم تحديد طرفيها بين فريقي الزمالك والمنصورة والتي لم يتم تحديد موعدها لتكريم إبن نادي الزمالك البار ونجم الوسط الأسطوري تامر عبد الحميد والذي حقق مع الزمالك 10 بطولات كبيرة طوال فترة تواجده مع الفريق الأبيض، وكانت آخر أهداف تامر مع الزمالك في مرمى الأهلي في المباراة التي فاز بها الزمالك 2 - 0 في الدور الثاني لموسم 2007 ..

وحقق تامر مع الزمالك ثلاث بطولات للدوري العام و بطولة كأس مصر وبطولتين السوبر المصري وكان هو صاحب هدف فوز الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2002 أمام الرجاء المغربي في القاهرة، كما حقق مع الزمالك بطولة السوبر الإفريقي و بطولة العرب للأندية و بطولة كأس السوبر المصري السعودي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
الزمالك مع المنصورة والحرس إحتفالا بتامر وبسيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: