الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص: المصري يطلب بوجي بصفة نهائية بأي ثمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: خاص: المصري يطلب بوجي بصفة نهائية بأي ثمن   السبت يناير 02, 2010 6:51 pm

علم موقع جماهير نادي الزمالك "الزمالك اليوم" إن النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي قد طلب رسميا من وكيل أعمال اللاعب أحمد فتحي "بوجي" هداف شباب نادي الزمالك ومنتخب مصر للشباب، التفاوض مع إدارة الزمالك من أجل شراء اللاعب نهائيا بأي مقابل يطلبه الزمالك ..

وكان أبو علي قد عرض من قبل على الزمالك حصول المصري على اللاعب عن طريق الإعارة 6 أشهر فقط بداية من يناير الجاري ولكن عرض أبو علي قوبل بالرفض الشديد من مسؤولي الزمالك بكافة المستويات لرغبة الزمالك في الحفاظ على شبابه لأنهم سيدعمون الفريق الأول قريبا ..

وكان أنور سلامة المدير الفني لنادي المصري قد طلب اللاعب أحمد فتحي "بوجي" بأي طريقة من قبل أما على سبيل الأعارة أو البيع النهائي، وأكد أبو علي لوكيل أعمال اللاعب إنه مستعد لتلبية طلبات نادي الزمالك بأي مبلغ مالي سيطلبه مقابل الحصول على اللاعب نهائيا ..

ومن المنتظر إن يتم بعد قليل إرسال فاكس من نادي المصري لنادي الزمالك لطلب اللاعب بصفة نهائية، ومن المنتظر أيضا إن يقابله إدارة نادي الزمالك بالرفض خاصة بعدما تأكد بنسبة كبيرة رحيل مهاجمي الفريق عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" في نهاية الموسم الحالي بحد أقصى إن لم يكن في يناير الجاري ..

وكان بوجي قد إنتقل للزمالك في الموسم الماضي من نادي القناة مقابل مليوني جنيه و ربع المليون (2,250,000) إلى نادي الزمالك وشارك بوجي مع فريق الشباب بالنادي وشارك أيضا مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم للشباب وظهر بمستوى جيد للغاية خاصة بعدما أحرز هدفين في مرمى إيطاليا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
خاص: المصري يطلب بوجي بصفة نهائية بأي ثمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: