الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "عداد" الغرامات.. يهدد عمرو زكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: "عداد" الغرامات.. يهدد عمرو زكي   الثلاثاء يناير 05, 2010 6:25 pm

فتح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك "عداد" الخصومات والغرامات المالية علي عمرو زكي مهاجم الفريق بعد تكرار غيابه عن التدريبات العلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي تمهيدا لعودته إلي الملاعب ومشاركته في التدريبات الجماعية ونقل الجهاز الطبي إلي حسام حسن المدير الفني حقيقة غياب اللاعب علي مدار الايام واستقر الجميع في النهاية علي تطبيق اللائحة بكافة بنودها علي اللاعب لحين الاستماع إلي وجهة نظره قبل رفع أمره إلي مجلس الادارة لاتخاذ اللازم حيالها.
كان عمرو زكي قد انتظم في التدريبات العلاجية تحت اشراف الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق بعدما أكد الطبيب الالماني ايمهوف حاجته إلي الراحة إلي 6 أسابيع يبتعد خلالها عن الكرة مضي منها أكثر من اسبوعين ولكن فوجيء الجميع بتغيب اللاعب عن الجلسات العلاجية علي مدار اليومين الماضيين دون الحصول علي إذن من الجهاز الفني.. يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه حسام حسن المدير الفني ان عمرو زكي من العناصر الفعالة داخل الفريق الأول وان انتظامه في التدريبات العلاجية يساعده في العودة سريعا إلي الملاعب وبالتالي الاستعانة به في المباريات باعتباره من العناصر الهجومية المؤثرة داخل الزمالك.
أنقذ ابراهيم حسن المنسق العام للكرة المعسكر الخارجي للفريق في آخر لحظة.. نجح ابراهيم في الحصول علي عرض خاص يقضي بتحمل النادي قيمة تذاكر الطيران فقط علي ان يقيم 14 يوما في دبي يخوض خلالها مباراة ودية أمام بريمن الالماني وهذا ما وافق عليه مجلس الادارة في جلسته أمس الأول ووجه الجميع الشكر إلي ابراهيم حسن علي دوره في ترتيب المعسكر بعدما اتجه الجميع إلي الغاء فكرة المعسكر الخارجي والتركيز في آخر محلي كما دعم حازم امام وخالد رفعت الفكرة خلال تواجدهما في دبي علي مدار اليومين الماضيين.
كما حصل ابراهيم حسن علي موافقة عمرو الصفتي مدافع الفريق علي التجديد وينتظر اللاعب عودة ممدوح عباس رئيس النادي من الخارج لتوقيع العقد والاعلان عن تفاصيله.. كان المنسق العام قد دخل في مفاوضات مع اللاعب وأقنعه خلالها بالتوقيع بعدما تمسك المدير الفني بوجوده لدعم الدفاع خاصة وان المجلس لم ينجز الصفقات الشتوية التي طالب بها حتي الآن.
توصل حازم إمام عضو المجلس وخالد رفعت مدير التسويق إلي اتفاق مع شركة الملابس العالمية علي تجديد عقد النادي معها علي أن تتحمل الشركة توفير الملابس اللازمة لجميع فرق النادي سواء الأولي أو فرق الناشئين تماشيا مع عقد الموسم الماضي.. توجه حازم ورفعت إلي دبي بتكليف من مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس لانهاء اجراءات العقد الجديد.
دخل المجلس في مفاوضات مع الدكتور اشرف صبحي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة الاسبق والمدير التنفيذي السابق لنادي بني ياس الاماراتي لتولي مهمة الاشراف علي ادارتي العلاقات العامة والتسويق بالنادي والاستفادة من خبراته في المجالين معا ومن المقرر ان تشهد الايام المقبلة الاستقرار علي شكل المهمة والاعلان عنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
"عداد" الغرامات.. يهدد عمرو زكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» لوحات فنية "البحر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: