الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصفتى يجدد للزمالك ٣ سنوات بـ٣.٣ مليون جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مراد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 25
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
عدد المساهمات : 837
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الصفتى يجدد للزمالك ٣ سنوات بـ٣.٣ مليون جنيه   الثلاثاء يناير 19, 2010 1:21 pm


<TABLE dir=rtl border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0>



<TR>
<td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD></TR>
<TR>
<td></TD></TR>
<TR>
<td width=240 align=right>الصفتى
</TD></TR></TABLE>

وافق عمرو الصفتى، لاعب الفريق الكروى الأول بالزمالك، على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليون ومائة ألف فى الموسم تزيد ٥٠ ألف جنيه فى الموسم الثانى و١٠٠ ألفاً فى الموسم الأخير.
من جانبه، أكد الصفتى أنه سيحصل على ٧٥٪ من قيمة عقده فى الموسم الأول، وقال أنه وافق على التجديد تقديراً لحسام وإبراهيم حسن بعدما أعلنا رغبتهما فى استمراره وهو ما جعله يغلق ملف المفاوضات مع المصرى وإنبى، وتوقع أن يظهر الزمالك فى الدور الثانى بشكل أفضل بكثير من الذى اختتم به الدور الأول بسبب الروح القتالية التى بثها حسام فى اللاعبين، فضلاً عن نجاحه فى علاج السلبيات التى مر بها الفريق فى الفترة الماضية.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه إبراهيم حسن للتجديد للثنائى أحمد مجدى وأحمد غانم سلطان، وكذلك تمديد عقد شيكابالا بعد عودته من المنتخب لتحقيق أكبر قدر من التركيز قبل انطلاق مباريات الدور الثانى، وأشاد بجميع اللاعبين وموافقتهم على التجديد دون وضع أى شروط.
ونفى إبراهيم كل ما تردد عن وجود مفاوضات مع أحمد بلال، وأكد أنه مع احترامه وتقديره لبلال ونجوميته، إلا أنه ليس من نوعية المهاجمين التى يبحث عنها الزمالك، واعترف بأن الفريق أصبح فى حاجة ماسة لرأس حربة صريح بعد احتراف عمرو زكى، وأن الفريق سوف يستغل فترة توقف الدورى للتعاقد مع مهاجم سوبر يكون إضافة للفريق.
وأشار إبراهيم حسن إلى أن الجهاز الفنى سيحسم فى لقاء الفريق أمام دمنهور غداً مصير اللاعبين الأجانب الذين يخضعون للاختبار حالياً ضمن صفوف الفريق.
فى شأن آخر أكد مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، تماثل ميدو للشفاء من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وأن هناك احتمالية كبيرة للحاقه بمباراة دمنهور.
ومن جانبه، ألمح ميدو فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إمكانية رحيله خلال موسم الانتقالات الحالى ورفض الإفصاح عن تلقيه عروض رسمية، وأنه سيبحث الأمر مع الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن قبل اتخاذ قراره النهائى، ورفض الحديث عن المنتخب الوطنى، وأكد أنه يتابع المباريات كمتفرج يحلم بالفوز باللقب الثالث.
فيما أكد رؤوف جاسر أن إدارة الزمالك تمسكت بالحصول على قيمة انتقال عمرو زكى إلى هال سيتى دفعة واحدة دون تقسيط للاستفادة منها فى تمويل صفقات الفريق خلال موسم الانتقالات الحالى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zamalik.com
 
الصفتى يجدد للزمالك ٣ سنوات بـ٣.٣ مليون جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: