الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emy
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 25
تاريخ التسجيل : 18/09/2009
عدد المساهمات : 1263
انثى
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 10, 2010 12:44 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღღTOTaღღ
عضومجتهد
عضومجتهد
avatar

العمر : 21
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
عدد المساهمات : 170
انثى
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 11, 2010 2:23 am

هههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ياايمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: بيت الترفيه والفرفشه :: قسم النكت والمواقف المضحكه-
انتقل الى: