الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يدرس مقاضاة علاء صادق وقناة النيل للرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mostafa Hussien
The General Manger
The General Manger
avatar

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 2775
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الزمالك يدرس مقاضاة علاء صادق وقناة النيل للرياضة   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تحريك دعوى قضائية ضد الدكتور علاء صادق وقناة النيل للرياضة بعد الهجوم الشديد والنقد اللاذع الذي تعرّض له نادي الزمالك ومجلس إدارته وجهازه الفني في الحلقة التليفزيونية التي تمت إذاعتها أمس على قناة النيل للرياضة.

وكان الإعلامي علاء صادق قد استضاف النائب محمد مصيلحي -رئيس نادي الاتحاد السكندري- في برنامجه "ظلال وأضواء" على قناة النيل للرياضة، وتعرض بالهجوم على نادي الزمالك وإبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول بالقلعة البيضاء، بخصوص أزمة محمد ناجي "جدو" وتوقيعه للزمالك.. واتهم صادق نادي الزمالك بالتزوير في أزمة "جدو"؛ معللا ذلك بأن "جدو" مضى على عقود الزمالك في الفترة غير القانونية للانتقالات.

واتخذ مجلس إدارة الزمالك عدة خطوات إيجابية حيث حصل مسئولو الزمالك على نسخة من شريط الحلقة كاملة، وتم استدعاء المستشار القانوني لنادي الزمالك معتز عبد الله، وشاهد شريط الحلقة في وجود عضوي مجلس الإدارة صبري سراج والمستشار أحمد جلال إبراهيم وأصدروا قراراً نهائياً برفع دعوى قضائية على علاء صادق واتهامه بالسبّ والقذف والتهكم على نادي الزمالك، وذلك بعدما اكتشفوا وجود بعض الكلمات التي يعاقب عليها القانون، وهو ما دفع أعضاء المجلس بالاتصال بممدوح عباس رئيس نادي الزمالك من أجل اتخاذ الخطوة الأخيرة وهي التقدّم برفع دعوى قضائية على علاء صادق وقناة النيل للرياضة.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك منع التعامل مع قناة النيل للرياضة بجميع برامجها، كما قرر منعها من دخول بوابة النادي.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك وجود أي مسئول من النادي في برنامج علاء صادق (ظلال وأضواء) بقناة النيل، وذلك بعدما وجّه علاء صادق الدعوة لمسئولي نادي الزمالك للحضور إلى البرنامج من أجل الدفاع عن قضية محمد ناجي "جدو".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد منع التعامل مع قنوات "مودرن سبورت" ومنعها أيضا من دخول النادي، ورفض التعامل مع الإعلامي مدحت شلبي بعدما تهجم على نادي الزمالك ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته، لولا تدخل وليد دعبس العضو المنتدب لقنوات "مودرن سبورت" ومحاولته تصحيح الأضاع وتهدئة الأمور بين النادي والقناة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhayatem.7olm.org
 
الزمالك يدرس مقاضاة علاء صادق وقناة النيل للرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: