الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك "الحريص" يستدرج المقاولون "المنتشي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mostafa Hussien
The General Manger
The General Manger
avatar

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 2775
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الزمالك "الحريص" يستدرج المقاولون "المنتشي"   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خمسة لقاءات ينطلق بهم قطار الدوري المصري الممتاز في مرحلته الـ18 اليوم (الأربعاء) أهمها الزمالك مع المقاولون العرب في السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة‏.

وتسبقها أربع مباريات أخرى هي الجونة مع إنبي باستاد الجونة في الثالثة إلا ربعا‏, وفي نفس التوقيت يلعب اتحاد الشرطة مع المصري باستاد كلية الشرطة‏.

وفي الخامسة مساء يلعب كل من طلائع الجيش مع الاتحاد باستاد جهاز الرياضة‏، وغزل المحلة على ملعبه مع بترول أسيوط‏.

وسيستكمل الأسبوع غدا بإقامة ثلاث مباريات؛ هي: حرس الحدود مع الأهلي،‏ والإسماعيلي مع بتروجيت‏، والإنتاج الحربي مع المنصورة‏.

الزمالك × المقاولون

يستدرج الزمالك فريق المقاولون العرب "المنتشي" بفوز كبير في المرحلة السابقة على الاتحاد السكندري برباعية.. فيما يسعى الزمالك لاستغلال الصحوة التي يعشيها الفريق تحت قيادة حسام حسن -المدير الفني للفريق- التي دفعته للمركز الخامس في جدول ترتيب الفرق برصيد ‏24‏ نقطة جمعها من ‏16‏ مباراة‏.

وحذر حسام لاعبيه من لدغات ذئاب الجبل وطالبهم بمواصلة الانتصارات، قائلا: "مباريات الزمالك والمقاولون العرب دائماً ما تشهد سخونة وندية كبيرة بين الفريقين".

ولم يتذوّق الزمالك طعم الخسارة منذ تولي العميد المسئولية الفنية للفريق سوى في مباراة وحيدة أمام حرس الحدود، إذ تعادل مع الأهلي ثم حقق أربعة انتصارات متتالية آخرها في المرحلة الـ16 أمام إنبي.

وأضاف "قمت بتحذير جميع اللاعبين من الحالة المعنوية العالية التي سيشارك بها فريق المقاولون العرب في المباراة ونشوة الانتصار الذي حققه الفريق بالأسبوع الماضي على الاتحاد السكندري برباعية، وهو الأمر الذي سيزيد من صعوبة المباراة على الزمالك".

وأتم "طالبت اللاعبين بالتعامل بحرص مع الضيوف للخروج من المباراة بالهدف المنشود وهو حصد النقاط الثلاث.. استمراراً لصحوة الفريق الأخيرة وتقدمه بجدول ترتيب فرق البطولة".

ويبتعد عن لقاء اليوم حازم إمام "الصغير" الذي استبعده حسام للمباراة الثانية على التوالي؛ بسبب مشكلات شخصية أثرت على مستواه الفترة الماضية، والحديث عن عروض احترافية هولندية وهو ما نفاه إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأبيض.

بينما يعتمد "العميد" على تشكيلة من اللاعبين الشباب تمتزج مع أصحاب الخبرة؛ ففي الدفاع يعتمد على محمود فتح الله وعمرو الصفتي، وفي اليمين أصبح أحمد غانم سلطان أساسياً، كذلك الحال بالنسبة لعبد الشافي في الجبهة اليسرى.

أما في الوسط فهناك إبراهيم صلاح وهاني سعيد لإيقاف هجمات المنافس، وأمامهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام عرفات لقيادة الهجمات وخلخلة تكتل المدافعين بالتحركات العرضية والاختراقات الطولية،‏ وفي الهجوم فإن أحمد جعفر الأقرب لبدء المباراة.

وعلى الجانب الآخر يعيش المقاولون في انتعاش الانتصارات بقيادة المدير الفني محمد رضوان، فبعد أن كان الفريق يُجاهد للابتعاد عن دوّامة الهبوط في المواسم الماضية.. إذا به يتقدّم للمركز التاسع -حتى الآن- برصيد‏ 22‏ نقطة‏، وهو ما يعبر بوضوح عن التطور الكبير الذي طرأ على ذئاب الجبل.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhayatem.7olm.org
 
الزمالك "الحريص" يستدرج المقاولون "المنتشي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " صحــافة الإنترنت: الواقع و التحديات "
» ماذا نقول عندما يقول المؤذن " الصلاة خير من النوم"؟ السؤال: بماذا يجاب المؤذن عندما يقول : "الصلاة خير من النوم" ؟
» طــرد الهم " الشيء الذي اتفق وسعى الجميع إلى طرده"
» نقلا عن وكالة النهار الاخبارية / النهارالاخبارية تقيم مأدبة إفطار جماعي للصحفيين "بمشاركة رئيس المكتب الاعلامي للرابطة"
» " جديد الممثلة والمغنية سيلينا جوميز "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: