الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التحليل الفني.. الزمالك سيد البلد يا اقزام الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sheto
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/09/2009
عدد المساهمات : 502
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: التحليل الفني.. الزمالك سيد البلد يا اقزام الاتحاد   الأربعاء فبراير 24, 2010 12:03 pm

واصل الزمالك مسيرته المظفرة مع العميد محققا فوز غالي و هام على الاتحاد السكندري بالاسكندرية بهدفين مقابل هدف . فوز يأتي كحلقة جديدة ضمن سلسلة الانتصارات الاخيرة و نأمل الا تتوقف هذه المسيرة المميزة ابدا حتى نهاية الموسم . الزمالك رغم الاجواء شديدة السخونة المحيطة بالمباراة و رغم البذاءات المتكررة ضده سواء من بعض وسائل الاعلام او مسئولي الاتحاد بعد الاحداث التي صاحبت توقيع جدو للزمالك اخرج لسانه للجميع و رد بالانتصار فليحترق كل متطاول و ليعيش اللحظة مسمتعا بالهزيمة اما نحن كزمالك فبالطبع اكبر بسنوات ضوئية عن التوقف امام نادي مثل الاتحاد فالمقارنة لا تجوز باي شكل من الاشكال و مثلما يقول المثل العامي الانصاص قامت او بمعنى اصح الارباع او اقل فهذا هو قدر الاتحاد امام نادي شامخ تاريخه حافل بكل انواع الانجازات مثل زمالكنا الحبيب . الزمالك حقق فوزه السادس على التوالي رافعا رصيده للنقطة 30 و مرتقيا للمركز الرابع بفارق تسع نقاط عن المقدمة و مقتربا خطوة اخرى من المراكز المؤهلة افريقيا . الاجمل ان الزمالك يفوز و يقنع و الاجمل اكثر اننا رويدا نستعيد هيبتنا كفريق بطل و كبير بالانتصارات المتتالية و نستعيد معها ثقة الجماهير في فريقها المحبوب . كلمة السر كالعادة صائد النجاحات العميد اسطورة مصر الحية لاعبا و في طريقه ليكرر الاسطورة مدربا فمن حطام و بقايا فريق عند استلامه المسئولية لعودة الروح و الاداء و الانتصارات لاعادة اكتشاف لاعبين لاهتمام بالناشئين للنحت في الصخر مع الموجودين . ربنا يكرمك و يحميك و يخليك لنا يا عميد انت و توأمك و بإذن الله ستكررون ما فعلتوه مع الزمالك كلاعبين مع انتقالكم لمقاعد التدريب و ادارة الكرة . الاهداف جاءت بتوقيع علاء علي في الدقيقة 6 و احمد جعفر في الدقيقة 77 بينما سجل للاتحاد محمود شاكر في الدقيقة 70 . نرجو ان نستمر على شعارنا الحالي one match at a time دون التفكير فيما هو ابعد و بإذن الله سننهي الموسم في مقعد رابطة الابطال على اقل تقدير .

الزمالك استمر غياب عنه ذهب و لم يعد الزامبي كالابا بالاضافة للمبعدون بقرارات فنية من حسام و ابرزهم حازم امام الذي نأمل ان بعود سريعا لصوابه و يعود للالتزام في التدريب و كلي ثقة ان العميد قادر على اعادته للطريق السليم . تشكيل الزمالك في حراسة المرمى عبد الواحد السيد . رباعي الدفاع مدافعي اطراف يمينا احمد غانم و يسارا محمد عبد الشافي و ثنائي قلب الدفاع محمود فتح الله و عمرو الصفتي . ثنائي محور ارتكاز ابراهيم صلاح و حسن مصطفى و امامهم ثلاثي مساند يمينا حسسام عرفات و يسارا علاء علي و في العمق شيكابالا . في المقدمة احمد جعفر كمهاجم وحيد . تشكيل الزمالك في البداية بالشكل التالي :


عبد الواحد
عبد الشافي الصفتي فتح الله غانم
صلاح حسن
علاء شيكا عرفات
جعفر


كالعادة حسام حسن استمر وفيا لطريقا اللعب 4-2-3-1 التي يطبقها منذ توليه المسئولية و تؤتي ثمارها تماما على صعيد النتائج . الجديد في التشكيل هذه المرة كان وجود حسن مصطفى اساسيا على حساب هاني سعيد في محور الارتكاز . نستخلص من هذا الاختيار المنطقي تماما قياسا بقوة المباراة ان حسام يعطي لنفسه مرونة للتغيير في محور الارتكاز على حسب مستوى الخصم و قوة المباراة . اذا كانت مباريات انبي و المقاولون تحملت وجود هاني سعيد في وسط الملعب للاستفادة من قدراته في كشف الملعب و التمرير من القلب حتى على حساب ضعف دوره الدفاعي كلاعب ارتكاز ثاني مطالب بالضغط و الاستخلاص بجوار الارتكاز الرئيسي فهذه المرة و امام ضغط الاتحاد المتوقع قرر حسام الاعتماد على حسن مصطفى الاكثر قوة دفاعيا بجوار ابراهيم صلاح في محور الارتكاز . فيما عدا هذا التغيير في التشكيل لم تكن هناك تغييرات اخرى على الهيكل الاساسي الذي يعتمد عليه حسام منذ عودة مباريات الدوري بعد التوقف . تكتيكيا حسام تعامل مع سيناريوهات عديدة للمباراة قبل بدايتها فعليا . بمعنى اخر حسام اعتمد طريقة الزمالك المعتادة في الضغط الهجومي المكثف في البداية بحثن عن هدف التقدم و بعده غير التكتيك نحو اسلوب اكثر تحفظا و كثافة عددية في الوسط و الاعتماد على الهجوم المضاد و هكذا وواضح ان حسام اعد الفريق تماما للتعامل مع كافة السيناريوهات التي قد تحدث اثناء المباراة . الملاحظات على تكتيك حسام انه طوع اسلوب لعب الفريق اكثر على التعامل مع وجود المهاجم الوحيد احمد جعفر بمميزاته و عيوبه . بمعنى اوضح جعفر قدم نفسه كمهاجم مميز في الانهاء امام المرمى فقط من فرص التسجيل التي تتاح امامه مع عيوب كثيرة في التمركز و الاستلام بظهره تحت ضغط و الوقوف على الكرة . حسام اعتمد اسلوب لعب شاهدناه في المباراة السابقة امام المقاولون اكثر ديناميكية يعتمد على التحضير العرضي الكثير من خماسي الوسط منضم لهم المدافع الايسر عبد الشافي و على فترات اقل كثيرا المدافع الايمن احمد غانم ثم تبدأ محاولات في اختراق الاطراف بجمل تكتيكية و ارسال عرضيات للمهاجم الوحيد جعفر و الجناح العكسي المنضم لقلب الهجوم . مع هذا التكتيك المتبع في الهجوم المنظم حسام يحاول استغلال طول جعفر في مباغتة دفاع الخصم دون استهلاك اي وقت في بناء الهجمة عن طريق كرات طويلة من عبد الواحد يحاول جعفر اصطيادها للقادمون من الخلف في محاولة خلق موقف فيه زيادة عددية على مدافعي الخصم . التكتيك الهجومي الثالث الذي يتبعه الفريق التحركات المستمرة من شيكابالا و هروبه للاطراف و تبادله مركزه مع علاء علي الجناح الايسر بحثا عن خلق مساحة تصويب امام علاء في المسافات امام الصندوق . تكلمنا من قبل عن نقطة تواجد حسام عرفات في التشكيل الاساسي و محاولة قراءة تفكير حسام في ذلك وواضح تماما ان عرفات المصنف على الجناح الايمن يقوم بدور دفاعي هام في اغلاق الطرف الايمن دفاعيا مع فقدان الكرة و انضمام غانم للتغطية العكسية في قلب الدفاع لكن المشكلة ان عرفات لا يقدم اي شيء هجوميا الا فيما ندر و بالتالي يتضاعف العبء على الثنائي شيكابالا و علاء علي في خلق فرص التهديف للمهاجم الوحيد او الاختراق بمفردهم و تهديد المرمى فهل يستمر حسام في الاعتماد عليه لتميزه الدفاعي ام يلجأ للاعبين اصحاب مهارة و قدرات هجومية اكبر مثل حسين ياسر و حازم امام ام يفاجئنا عرفات نفسه في تقديم نفسه كلاعب صاحب مهارة هذا ما سوف نراه الفترة القادمة . الملاحظة الابرز على الفريق ان الاداء اصبح اكثر جماعية و عندما نفقد الكرة باستمرار الجناحين علاء و عرفات نجدهم في ادوار دفاعية لكن هناك مشكلة ضروري ان يسعى حسام للتغلب عليها . الضغط الدفاعي على مدافعي الخصم في الثلث الاول من الملعب عن طريق جعفر و شيكا و هو الثنائي الذي لا يرتد دفاعيا غير موجود و بالتالي الخصم لا يعاني كثيرا في بداية الهجمة دون تعطيل و لو بسيط و ثانيا احيانا كثيرة تحدث زيادات لوسط الملعب من مدافعي الخصوم و شاهدنا هذا الموقف يتكرر كثيرا في مباراة الاتحاد و بالتالي يزيد العدد على لاعبي وسط ملعبنا اثناء موجات الضغط الاولى . الزمالك يحاول كثيرا اعتماد طريقة الدفاع المتقدم و كشف التسلل من الرباعي الخلفي لكن كثيرا ما يتسبب تراجع الوسط في الضغط في تراجع المدافعين بالتبعية لحدود الصندوق .

الاتحاد على الجانب الاخر خاض المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمى الهاني سليمان . ثلاثي قلب الدفاع شادي محمد مدافع حر ليبرو خلف اتنين مساكين السيد فريد و محمد جابر . رباعي الوسط اجنحة مدافعة احمد عادل يمينا و محمود شاكر يسارا و ثنائي محور الارتكاز كلاين و حسين فهمي . ثلاثي الهجوم محمد ناجي جدو في صناعة الالعاب و المساندة خلف ثنائي الهجوم مورو و محمد المرسي . تشكيل الاتحاد في البداية بالشكل التالي :



الهاني
شادي
جابر فريد
شاكر كلاين فهمي عادل
جدو
المرسي مورو


كارلوس كابرال اعتمد طريقته المفضلة منذ فترة توليه مسئولية الزمالك 3-4-1-2 . كابرال اعتمد بدرجة كبيرة على نفس اسلوب اللعب الذي كان يطبقه مع الزمالك من قبل طبعا مع قياس فارق الامكانيات بين اللاعبين . كابرال اعطى حرية هجومية كبيرة للجناحين المدافعين محمود شاكر و احمد عادل و حرر لاعب الارتكاز حسين فهمي هجوميا باستمرار لحظة حيازته الكرة ليتقدم للامام بالتوازي مع هروب جدو لاحد الطرفين بحثا عن ايجاد مساحة امام فهمي و في نفس الوقت ليهرب بجدو من ضيق المساحات في وسط الملعب و تكون تحركاته اكثر مفاجأة عندما يضم للداخل او يبحث عن مساحة لحظة انضمام احد مدافعي الاطراف للداخل للتغطية العكسية . مع تقدم فهمي هناك لاعب الارتكاز البرازيلي كلاين المثبت باستمرار في وسط الملعب كحائط صد امام لاعبي الزمالك . في الدفاع شادي محمد ليبرو و السيد فريد مساك يراقب رجل لرجل مهاجم الزمالك الوحيد جعفر بينما يتولى جابر رقابة القادم من الخلف لقلب الهجوم من ثلاثي الزمالك المساند . في المقدمة اعتمد كابرال على القوة البدنية لمهاجمه البرازيلي مورو و بجواره احد فكاهيات كرة القدم المصارع الذي ضل طريقه للكرة محمد المرسي تشليت و ضرب و نطح كله شغال .

كالعادة الزمالك بدأ المباراة ضاغط بطول الملعب بحثا عن تقدم مبكر و بالفعل الهدف الرائع لم يتأخر كثيرا لابعد من الدقيقة السادسة . هدف يدرس كيفية ضرب دفاع الخصم بطول الملعب بجملة 1-3 تبدأ من المدافع الايسر و ينهيها الجناح الايسر عن طريق المهاجم الوحيد . هجمة في غاية الروعة و جملة تكتيكية تتكرر كثيرا مع حسام و تعكس شغله في التدريبات . الهجمة بدأت عن طريق عبد الشافي على اليسار الذي مرر لجعفر في الوقت الذي تحرك فيه الرائع علاء علي بدون كرة مع ضبط تحركه لتفادي التسلل ليتلقى تمريرة من لمسة واحدة من جعفر على يسار الصندوق و من زاوية ميتة يفاجيء الهاني سليمان بقذيفة متوسطة الارتفاع في الزاوية الضيقة تأخذ يده الى باطن العارضة و منها لداخل المرمى بياردة تقريبا قبل ان تخرج مرة اخرى لكن الكرة لم تمر على مساعد الحكم الذي اشار بتجاوزها الخط و هو ما اثبتته تماما الاعادة التليفزيونية . هدف رائع من من عمل جماعي مميز و انهاء اروع من علاء علي . قرار التصويب حقيقة كان اجباريا على علاء لبطء الاندافع داخل الصندوق من جعفر و شيكا و لو لعبها عرضية كانت في الاغلب ستذهب لمدافعي الاتحاد . علاء علي يقدم نفسه لنا في الموسم الحالي كلاعب هداف في ثاني اهدافه في ثلاث مباريات . مع الهدف المبكر حسام اجرى تعديل تكتيكي على اسلوب الفريق الذي تحول لامتصاص هجمات الاتحاد مع تضييق المساحات في الوسط و الاعتماد على الهجمات المضادرة السريعة مستفيدا من سرعات شيكا و علاء في الانطلاق بالكرة . في الدقيقة 17 كاد الزمالك ان يضاعف عن طريقة احدى هذه الهجمات المضادة بعد هجمة سريعة انطلق قيها شيكا و كان في طريقه للمرور من الثنائي شادي و جابر الذين ارتكبوا خطأ ضده نال بسببه شادي انذار . في الدقيقة 24 يتدخل تيتو المرسي سانتانا على فتح الله باحد العاب نزالات الشوارع خطأ عنيف جدا ضد فتح الله قبل ان يضغط بقدمه على راس فتح الله الملقى على الارض مصيبا اياه اسفل العين . اصابة عنيفة جدا تجبر فتح الله على الخروج و عدم اكمال المباراة من لاعب لا ادري الحقيقة كيف يمارس كرة القدم اصلا و المضحك و المؤسف في نفس الوقت انه لم يتلقى اي انذار من الحكم على هذه اللعبة . من رشح لنا هذا اللاعب الموسم الماضي يستحق الرمي بالطوب . خروج فتح الله و نزول احمد مجدي في قلب الدفاع و تغيير اضطراري اول . اللاعب محصور في وسط الملعب دون خطورة و مناوشات الاتحاد دائما ما تنتهي قبل تشكيل خطورة . الزمالك يظهر وجه متميز في الضغط الدفاعي الجماعي في الثلث الاوسط و ظهور طيب لحسن مصطفى و ابراهيم صلاح بينما انهى غانم اي خطورة لجدو المتحرك ناحيته باستمرار . الدقيقة 39 يقطع جعفر الكرة من السيد فريد مدافع الاتحاد لكنه تسرع جدا و سدد فوق العارضة في الوقت الذي كان هناك فيه تحرك على اليسار من علاء كفيل بتكرار لعبة الهدف مرة اخرى . في الدقيقة 41 يتدخل مجدي في توقيت ممتاز و يحجز على الكرة الطويلة المشتركة مع المرسي و يمسك عبد الواحد . في الدقيقة 43 المرسي سانتانا يضرب حسن مصطفى بالكوع قبل تنفيذ ركنية و على ما اعرف ان الضرب بدون كرة عقوبته طرد مباشر او اقل تقدير انذار اذا رغب الحكم في استعمال روح القانون لكن لا هذا و لا ذاك فهذه قوانين ام ترتر يا سمير عثمان . في الدقيقة 46 ابرز فرص الاتحاد طوال المباراة من لحظة اخطأ فيها غانم في قراءة الكرة و ضم كثيرا للداخل بينما ارسل حسين فهمي تمريرة بينية لجدو المنطلق وسط الدفاع متطرف قليلا لليسار تحت ضغط من حسام عرفات يلعب الكرة فوق العارضة و تمر بسلام . هذه اللعبة بالتحديد تعكس فلسفة حسام في الدفع بعرفات فاللاعب المتواجد على الورق كجناح غطى كأفضل ما يكون على انضمام الظهير غانم للداخل و ساهم في منع فرصة تهديف باشتراكه في اللعبة بينما كان هناك خطأ في اصل اللعبة من ثنائي الارتكاز صلاح و حسن الذين تركوا نظيرهم في الاتحاد فهمي يتقدم و يمرر بكل راحة دون ضغط . في الدقيقة 49 يطل وجه التحكيم القبيح مرة اخرى بمدرسة محمود عثمان الشهيرة في تحزيم المباريات التي ورثها عنه ابنه . عرفات يخطف الكرة من اخر مدافع محمد جابر و ينطلق نحو المرمى ليعاق من الخلف من جابر قبل ان يمر للكرة و الوضع الطبيعي هو اتاحة الفرصة للاعب المنفرد ثم العودة لاعطاء انذار مع اول توقف لمدافع الاتحاد لكن سمير عثمان انقذ الاتحاد سريعا بصافرته التي اوقفت الهجمة و ينال جابر انذار . شيكابالا الذي ظهر في صورة طيبة للغاية يتقدم و يلعب الكرة رائعة بقدمه اليسرى صاروخية تجاه المقص لكن عناد الحظ يتواصل مرة اخرى و تعيد العارضة الكرة كأن شيكا موعود بضرباته الحرة بعد اخرى امام المقاولون اعادها القائم . نهاية الشوط الاول بتقدم الزمالك .

بداية الشوط الثاني لم تتغير كثيرا عن معظم احداث الشوط الاول اللعب محصور في الوسط مع تحكم زملكاوي في ايقاع المباراة و ابطاء الرتم بكثر التمريرات في الوسط و انتظار ثغرات في دفاع الاتحاد نباغت من خلالها مرة اخرى . في الدقيقة 8 يجري كابرال تغييره الاول بخروج حسين فهمي لاعب الارتكاز و نزول محمود سمير بحثا من كابرال في تنشيط وسط ملعبه بلاعب نزعته الهجومية اكبر . حسام حسن يرد بالدفع بهاني سعيد بدلا من عرفات و يتحول حسام لطريقة 4-3-3 بوجود شيكا باستمرار على اليمين خلف ظهير الاتحاد الايسر محمود شاكر و علاء على اليسار و جعفر في القلب مهاجم وحيد و ثلاث لاعبي ارتكاز وزعهم حسام كمثلث قاعدته ابراهيم صلاح و هاني و راسه حسن مصطفى الذي يتحرك من العمق لمساندة الهجوم . قراءة ممتازة من حسام و تغيير في وقته للسيطرة اكثر على وسط الملعب و توزيع اللاعبين على اكثر من خط عرضي حتى تكون هناك اكتر من فرصة في الضغط في الثلث الاوسط . المفاجأة ان حسام اعتمد على حسن كلاعب مساند و المفاجأة الاكبر ان حسن كان قريب من التسجيل و سيصنع هدف الفوز في هذا التوظيف لاحقا . مع العميد دايما في جديد . شيكابالا يصول و يجول و يمر كثيرا و يظهر في فورمة طيبة . هاني سعيد يجيد كلاعب ارتكاز ثالث و يظهر كحلقة وصل بين خطوط الفريق بتمريره الجيد . في الدقيقة 12 انذار لعبد الشافي بعد خطأ ضد المرسي و بسبب هذا الانذار سيغيب عن المباراة القادمة . في الدقيقة 20 و في ظل عجز الاتحاد عن تهديد مرمانا من اللعب المفتوح يتدخل سمير عثمان نو يستغل كرة مشتركة عادية جدا بين الصفتي و مورور على حدود الصندوق و يحتسب خطأ ضد الصفتي دون اي مخالفة منه و تحقق لسمير ما اراد . محمود شاكر يلعب الكرة قوية من 20 ياردة تقريبا لم تتمكن يد عبد الواحد من ايقافها عن دخول المرمى هدف التعادل . خطأ فادح من عبد الواحد و يسأل تماما عن الهدف . عبد الواحد لعب على التوقف قبل تنفيذ الكرة و النتيجة انه تحرك في الاتجاه الخاطيء يسارا قبل لعب الكرة بينما سددها شاكر يمينا و عندما حاول التدارك سريعا لم يضع يده بقوة في الكرة . هدف كان ممكن تفاديه تماما يا عبد الواحد و بخبرته الكبيرة كان يجب ان يلعب على مسار الكرة و ليس توقع اين ستذهب . بالطبع الهدف اصله هدية تحكيمية فالكرة لم يكن بها اي مخالفة . في الدقيقة 23 ضربة حرة مباشرة للزمالك من مسافة بعيددة ينفذها شيكا بالتخصص يبعدها سليمان بصعوبة بعد ارتداد الكرة من الارض و لا تجد متابعة . تشعر في الزمالك ان ردة الفعل موجودة و ان اللاعبين معدين نفسيا بشكل ممتاز للتعامل مع كافة المواقف دون اهتزاز . حسام حسن يرمي بورقة حسين ياسر بدلا من صاحب الهدف الاول علاء علي و يدخل حسين ياسر على الجناح الايسر . حسام اعتمد على وجود جناحين قدمهم لداخل الملعب و اذا كان شيكا تكفل بالجناح الايمن فكان المفترض ان يزيد عبد الشافي باوفرلاب كثير على اليسار مستغلا مهارة حسين ياسر في الانضمام للداخل و سحب احمد عادل معه و امكانية مروره على الجناح و ارسال عرضيات . حسين ياسر يقدم اوراق اعتماده و يظهر اكثر من لقطة فنية بمهارة كبيرة في المراوغة او السيطرة او التمرير . في الدقيقة 27 خطأ فادح اخر من عبد الواحد في تنفيذ ضربة مرمى تذهب الكرة قصيرة للاعبي الاتحاد و تمرر سريعا للمرسي المنفرد و الحمد لله انها ذهبت للمرسي الذي تكفل بوضع الكرة خارج القائم . ثيرد الزمالك سريعا بتمريرة رائعة من حسين ياسر من قلب الملعب و زيادة اروع من حسن مصطفى المنفرد تماما يسيطر على الكرة بصدره لكنه يلعبها خارج القائم الايمن . يلاحظ ان حسين ياسر يجيد جدا الزيادة بالكرة من عمق الملعب و هو ما يمكن ان يكون حل تكتيكي بديل عوضا عن ضعف القدرات الهجومية للاعبي الوسط عموما بامكانية استغلاله في البقاء قريبا من لاعبي الارتكاز باستمرار ثم يتولى هو نقل الهجمة السريع للثلث الاخير بمهارته و سرعته او على اقل تقدير توزيع هذا الدور عليه و على شيكا و هو ما لن يتسبب في حرقهم بدنيا . في الدقيقة 32 ضرب الزمالك مرة اخرى . انطلاقة ممتازة بالكرة من حسين ياسر و تمريرة في المساحة الخالية لشيكا على الجناح الايمن . شيكا يرسل عرضية تحدث دربكة و يخطفها جعفر برأسه تجاه المساند حسن داخل الصندوق الذي بدوره يعيد الهدية لجعفر في وضعية انفراد كامل و على طريقة الكبار و بهدوء و برود و ثقة يراوغ جعفر الهاني سليمان و يضع الكرة بيسراه في المرمى الخالي في لعبة بدت اشبه بالتصوير البطيء . هدف التقدم للزمالك و فرحة جنونية في المدرجات لجماهيرنا الرائعة بالاسكندرية التي ملأت نصف الملعب . كلاكيت ثاني مباراة جعفر يسجل بذكاء رغم كل الملاحظات على اداؤه عموما و على كثرة وقوعه في التسلل . بعد الهدف احتكاك بين هاني سعيد و مورو ينال كل منهم انذار . لوب خيالي من شيكا من مسافة بعيدة اصطدم بشادي و كاد ان يسقط في المرمى لكنه يذهب بجوار القائم و اللعبة امام الحكم مباشرة يحتسبها ضربة مرمى بدلا من ركنية . انذار لحسن مصطفى لخطأ ضد كلاين ثم انذار لمحمود سمير لخطأ ضد حسن مصطفى و الدقائق تمر و الفوز يقترب . فاصل مهارات من شيكا و حسين ياسر . في الدقيقة 48 انذار لعبد الواحد السيد للاعتراض على حامل الراية في اخر احداث المباراة لتنتهي بالفوز الغالي جدا الذي دفع بالزمالك للامام . الزمالك على الطريق الصحيح و بإذن الله الفترة القادمة بعد التوقف ستشهد استمرار الفوز . مبروووووك لكل الزملكاوية في كل مكان .


وقفات :




*-جمهور الزمالك بالاسكندرية : كم انتم جمهور رائع زيارات الزمالك للاسكندرية في السنوات الاخيرة تحولت لكرنفال حب ووفاء للقبيلة البيضاء بفضل مساندتكم الجارفة . الف شكر لكم و ننتظر مساندة مماثلة في مباراة الحدود .

*-عندما يتحدث شلاضيمو : خسرنا المباراة بسبب تغيير مخرج المباراة و بسبب تغيير الملعب بعد تدخلات الزمالك . نصيحة لا تترك نفسك دون كشف على قواك العقلية ربما يكون هناك علاج لحالتك

*-لفتة رائعة من مدربنا السابق البرازيلي كابرال في تقديمه التهنئة الحارة للعميد بعد المباراة . لفتة محترمة لصاحب انجح موسم في تاريخ الزمالك كله . تحية لكابرال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elhayatem.7olm.org
sheto
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/09/2009
عدد المساهمات : 502
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: التحليل الفني.. الزمالك سيد البلد يا اقزام الاتحاد   الأربعاء فبراير 24, 2010 12:04 pm

الزمالك سيد افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elhayatem.7olm.org
منعم مراد
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
عدد المساهمات : 365
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: التحليل الفني.. الزمالك سيد البلد يا اقزام الاتحاد   الخميس فبراير 25, 2010 3:10 pm

هههههههههه مهما تعملو التحاد سيد البلد بس الحظ هو اللي معاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحليل الفني.. الزمالك سيد البلد يا اقزام الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى الرياضة المصرية Sports lovers of Egyptian-
انتقل الى: