الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن و حسن بينهما عباس !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sheto
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/09/2009
عدد المساهمات : 502
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: حسن و حسن بينهما عباس !   الأربعاء فبراير 24, 2010 12:08 pm

[td width="328"]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الزمالك . . . حسام حسن . . . الأهلي . . . حسن شحاته . . . ممدوح عباس . . . كأس العالم . . . مصر . . . بطولات أفريقيا . . . الجزائر . . . إنجازات . . . إصرار عزيمة إخلاص . . . الحسنين . . . حسن شحاته و حسام حسن بينهما عباس و مفردات أخرى كثيرة فيها ما فيها من المعاني و لها ما لها من الدلالات على إختلاف القراءة و إستقراء المواقف و الألوان !

الزمالك أراد أن يحتفي بأحد أبنائه الناجحين ، أراد الزمالك أن يشارك رموزه و أعضاءه في تكريم الكابتن حسن شحاته و الإحتفاء به ، و رد حسن شحاته بالرفض !
حسن شحاته الرمز ، القيمة و المعنى ، رفض أن يتم الإحتفاء به في بيته الذي نشأ فيه ، رفض المعلم حسن شحاته أن يشرب - شربات الفرح - من يد زملاءه الذين رافقوه في رحلة كروية رائعه ، رفض الكابتن حسن شحاته أن تشاركه جماهير الزمالك فرحته بما حققه من إنجازات ، رفض المعلم حسن شحاته أن تفرح به و معه جماهير الزمالك التي تغنت له - حسن شحاته يا معلم خللي الشبكه تتكلم ، و هي نفسها الجماهير التي تغنت له عندما حان وقت التقاعد - حسن شحاته يا حبيبنا و حياة كريم ما تسيبنا !
رفض حسن شحاته الدعوة ردا على رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس ، ففي نفس شحاته ضيق و ضجر لا يخلوان من إستهجان و تعجب ، فنحن لا ننفي الخطأ الذي وقع فيه السيد ممدوح عباس عندما تعرض بتصريحاته للمنتخب الوطني أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك للرد على أمور تخص نادي الزمالك ، و قد شاء الحظ العاثر أن ينعقد ذلك المؤتمر إبان إختيار شحاته لأفراد الفريق الوطني ( و قد كان في النفوس ماكان ) قبل أن يذهب حسن شحاته و رفاقه إلى أنجولا في رحلة الإحتفاظ بالكأس الأفريقية الثالثة !
و قد كان حسن شحاته في قمة الذكاء عندما عاتب السيد ممدوح عباس ( لاحقاً ) على إستحياء لتصريحاته التي مست قدرة الجهاز الفني للمنتخب ، و ذكره بأنهما صديقين من سنة ١٩٧٥ ، كما عاتبه أبو كريم في تساؤل إن كان يريد السيد عباس أن يستعدي جماهير الزمالك عليه ؟ و لكن هل تتصور حقاً يا كابتن شحاته أن في هذا العالم شخص قادر على إستعداء الزمالك و جماهيره العظيمة عليك ؟ فأنت تسكن قلوب و نفوس جماهير الزمالك !
لقد رفض حسن شحاته الدعوة لتكريمه بشكل لم يتوقعه أكثر المتحاملين عليه و على إختياراته التي آذت كثيرين و تركت في قلوب البعض غصة و حسرة لعدم تكليفهم بشرف الدفاع عن اللقب السابع في أنجولا !
و . . .
رفض السيد ممدوح عباس أن يأتي حسام حسن مديراً فنيا للزمالك ، و لم يخف على حسام هذا الرفض الصريح له من رئيس النادي ، و رغم ذلك لم يفقد حسام حبه للزمالك و جماهير الزمالك ، بل إزداد إصرار الرجل على دخول الزمالك الذي عاش فيه ( و لا أقول لعب مع فريقه ) أربعة أعوام فقط و معه توأمه الكابتن إبراهيم من جديد ( و لم يكن حسام على الأخص قد خرج من الزمالك أو من قلوب جماهيره أو إنفصل عن أيهما عاطفياً ) ، و سعى لها فتحقق له ما أراد بعد أن وافق رئيس النادي على مضض و في نفسه كانت مخاوف كثيرة من الموافقة على حسام حسن !
و كان حرياً بحسام أن يغضب و يتمنع أو يثور و يتدلل لأن رئيس النادي لم يأت به إلا نزولاً على رغبة الزمالك و جماهير الزمالك ، و لكن الرجل حسام حسن عاشق الزمالك و جماهير الزمالك لبى النداء و الفرحة تملأ قلبه و نفسه ، أتى حسام حسن إلى الزمالك مديراً فنياً و في قلبه من الحب للزمالك و جماهير الزمالك ما أثار العجب و التعجب في نفوس البعض الذين إتهموه بأنه فقط يسعى للبهرجة الإعلامية ، و تعامل حسام حسن مع رفض رئيس النادي بواقعية شديدة و لسان حاله يقول لكل رأيه و لن يفسد هذا الرأي حبي للزمالك و جماهيره !
و أعلن حسام حسن أن دليل نجاحه هو أن يرى الفرحة من جديد في عيون و نفوس و قلوب جماهير الزمالك ، و لم يخف حسام حسن إمتنانه و فرحته بنادي الزمالك و جماهير نادي الزمالك ، بل ذهب عميد الكرة أبعد مما تصور بعضنا و أعلنها صريحة بأنه لن يترك الزمالك إلا إذا طالبته جماهير الزمالك بالإبتعاد و أنه لن يعبأ بأي مضايقات قد يتعرض لها أياً كان مصدر تلك المضايقات ، في تلميح ذكي بأنه لن يلتفت إلى ذلك الرفض الذي تم الإعتذار عنه لاحقاً !

فـ هل في قلب حسام حسن حباً للزمالك و جماهير الزمالك أكبر و أعظم مما في قلب حسن شحاته للزمالك و جماهيره العظيمة ؟
إننا لا نحاول ( مجرد المحاولة ) إستثارة جماهير الزمالك أو إستعدائها للكابتن حسن شحاته كما إتهم رئيس نادي الزمالك بأنه يحاول إستعداء جماهير الزمالك له !
و
هل سيفعلها السيد رئيس النادي و يجدد الدعوة لحسن شحاته فيكون تجديد الدعوة بمثابة إعتذار لشحاته ؟
يجب أن تسع لهذا التكريم يا أبو كريم فتمسح به بعض دموع الجماهير التي إنسكبت حزناً عندما أفقدها رفضك عقولها لبعض الوقت !

[/td]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elhayatem.7olm.org
engineer
عضو فضى
عضو فضى
avatar

العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
عدد المساهمات : 462
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: حسن و حسن بينهما عباس !   الإثنين مارس 01, 2010 1:38 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسن و حسن بينهما عباس !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى الرياضة المصرية Sports lovers of Egyptian-
انتقل الى: