الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فاكرين الجملة دي : دلع عيني دلع .. إنبي عملها وخلع !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sheto
عضو ذهبى
عضو ذهبى


تاريخ التسجيل : 09/09/2009
عدد المساهمات : 502
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: فاكرين الجملة دي : دلع عيني دلع .. إنبي عملها وخلع !   الأربعاء فبراير 24, 2010 10:24 pm

ما أشبه الليلة بالبارحة .. هذا هو لسان حال جماهير الأهلي "الواعية" وغير المتعصبة لفريقها وإدارته بدون وجه حق .
فجماهير الأهلي التي عاشت حلاوة الانتصارات في السنوات الماضية تحت قيادة "مانويل جوزيه" تشعر الآن بشبح مباراة "إنبي الشهيرة" التي أعطت الدوري للزمالك الذي جاء من الخلف في موسم قال فيه الجميع إن الزمالك لو حصل على المركز الرابع فسيكون ذلك إنجاز بكل المقاييس .
ها هو الزمالك "يتسحب" قادماً من الخلف ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي إلى عشر نقاط ولا زالت للزمالك مباراة مؤجلة أمام بتروجيت .. وبتروجيت هو نفسه صاحب المركز الثاني والمتخلف عن الأهلي بخمس نقاط فقط وله مباراة مؤجلة .. أي أن بتروجيت لو فاز على الزمالك سيقلص الفارق إلى نقطتين فقط .. وإذا فاز الزمالك سيقلص الفارق بينه وبين الأهلي الى سبع نقاط فقط .. ويشعل المنافسة ويجعل الأهلي يلعب تحت ضغط رهيب مثلما فعلها الأهلي مع الزمالك من قبل واستطاع في النهاية أن يفوز بالدوري .
قلناها من قبل: إن الجهاز الفني للأهلي تم تعظيم شأنه بشكل مبالغ فيه حتى تخيل هذا الجهاز أنه الأروع والأفضل على مدار تاريخ النادي وهو لم يفز بعد بأي مباراة كبيرة أمام فرق القمة فيما عدا بتروجيت !!
وإذا كان الجهاز الفني للأهلي يقال عنه أنه الأفضل .. فماذا نقول عن حسام حسن الذي تولى تدريب الزمالك وهو يصارع من أجل الهبوط والآن ينافس به على القمة !!
حسام حسن لا يجد الهالة الإعلامية التي تمشي خلفه لكي تقول عنه إنه "صاحب الفكر" أو أنه الذي "أخرج الزمالك من كبوة رهيبة ليصارع للفوز بدرع الدوري" بعد أن كان هدف جماهير الزمالك الوصول إلى منتصف الجدول !!
حسام حسن الذي يقول عنه الجميع إنه مدير فني "للروح فقط" ها هو يلعب بفريق لا يوجد به رأس حربة واحد – يوحد ربنا – ويقترب من المنافسة على الدرع !!
إذا قارنا بين "قماشة اللاعبين" لدى الأهلي ولدى الزمالك ستكون المقارنة محسومة لصالح الأهلي .. ولكن يوجد في الزمالك مدير فني يعرف حدوده جيداً .. ويعرف إمكانياته جيداً .. ويعرف إمكانيات لاعبيه .. ولذلك فهو يؤدي بهم على قدر هذه الإمكانيات .. ويفوز !!
وفي الأهلي جهازفني .. تم إيهام الجميع بأنه صاحب كل إنجازات الأهلي الماضية وأنه الأفضل على الإطلاق وهو بالفعل جهاز فني "جيد" ولكنه ليس الأفضل ولم يقدم للأهلي ما يقول عنه الجميع ولو أن مانويل جوزيه موجود مع هذه القماشة الجديدة من اللاعبين الموجودين في الأهلي لوجدنا فريقاً مرعباً يصعب التعادل معه ... ولو أن الإسماعيلي والزمالك وبتروجيت بدءوا الموسم بقوة ولم يتركوا الفرصة للأهلي لاعتلاء القمة لما وصل إليها الأهلي على الإطلاق هذا الموسم في ظل هذه القيادة الفنية .
جماهير الزمالك هتفت في استاد القاهرة بعد أن علمت نتيجة مباراة انبي والأهلي في موسم بونفرير الشهير "دلع عيني دلع .. إنبي عملها وخلع" ونفس هذه الجماهير ستهتف مع نهاية هذا الموسم – دلع عيني دلع .. (........... ) عملها وخلع ! ضع مكان النقاط الفريق المناسب أو الشخص المناسب اللى هايعملها !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elhayatem.7olm.org
منعم مراد
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
عدد المساهمات : 365
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: فاكرين الجملة دي : دلع عيني دلع .. إنبي عملها وخلع !   الخميس فبراير 25, 2010 3:15 pm

الا هلي هو البطل رغم انف الحاقدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاكرين الجملة دي : دلع عيني دلع .. إنبي عملها وخلع !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى الرياضة المصرية Sports lovers of Egyptian-
انتقل الى: