الهياتم

الهياتم

 
الرئيسيةالمجلهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عباس: لم أبارك لشحاتة لأنه لم يسأل عنى فى مرضى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sheka
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
عدد المساهمات : 1139
ذكر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: عباس: لم أبارك لشحاتة لأنه لم يسأل عنى فى مرضى   السبت فبراير 27, 2010 5:39 am

[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/url]]

قال ممدوح عباس، رئيس الزمالك، إن أزمته مع سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، إن معظم قراراته ضد الزمالك، وعلى رأسها قضية حرس الحدود كانت مملية عليه، وتابع: "لقد قلت لزاهر نفسه خلال اجتماعى معه بأحد الفنادق مؤخراً".

مؤكداً أن علاقته بزاهر قبل أن يصبح رئيساً لنادى الزمالك كانت علاقة عادية، ولكن الآن أصبح الاثنان منكسرين عاطفياً لبعض، بحكم منصب كل منا، ولا يجب أن نقف على الخلاف القائم فى الوقت الحالى، لأننا مكملان لبعضنا البعض.

وأكد عباس خلال حديثه مع قناة الحياة أنه كرئيس للزمالك لن يترك قضية حرس الحدود تنتهى بوضعها الحالى، ولابد أن يحصل النادى على فرصته وحقه فى الاستئناف من خلال لجنة التظلمات التى تم تشكيلها مؤخراً داخل اتحاد الكرة.

وشدد عباس أن هجومه على زاهر كان سببه أنه رئيس نادى جماهيرى يتوجب عليه الدفاع عن حقوقه، وكنت منفعلا خلال المؤتمر لشعورى بالظلم من قرار اتحاد الكرة، لأنهم أحالوا القضية لخلاف بيننا وبين حرس الحدود دون البحث عن جوهر القضية والتجنى على حقوق الزمالك.

وبخصوص قضية جدو، قال رئيس الزمالك إنه لحرام أن يحدث مع جدو ما حدث له عقب عودته من أنجولا ومساهمته بفوز المنتخب الوطنى باللقب الأفريقى، لأنه دخل فى أزمة سريعة جعلته لا يسعد بالإنجاز الذى حققه وخطفته من فرحته.

وأكد عباس أنه سيتقدم بمستنداته إلى اتحاد الكرة مع فترة القيد الثانية، وفى حالة عدم منح الزمالك حقه فى اللاعب فإنه سيلجأ إلى جهات أخرى فى إشارة منه للاتحاد الدولى لكرة القدم، مشيرا إلى أن حسام حسن إذا رفض وجود اللاعب فى نهاية الموسم فإن الزمالك سيبيع اللاعب، لأنه من حقه.

وعن الخلاف الذى حدث بينه وبين حسن شحاتة، المدير الفنى لمنتخب مصر، بسبب تصريحات الأخير أكد رئيس الزمالك على أن شحاتة ادعى عليه بأمور لم يقلها ولم يصرح بها نهائيا، خصوصا أمر استعانة شحاتة بالمشايخ، وأن هذا الكلام ذكره عن اتحاد الكرة ولم يقصد به شحاتة.

وقال إنه "زعلان" من شحاتة لما فعله مع ميدو، وقوله على الولد الصغير "اللهم لا شماتة"، وأضاف أنه لم يقم مؤتمرا صحفيا لميدو، وذلك لحرصه على عدم حدوث أى انشقاق يتعرض له المنتخب. وأوضح عباس أنه لم يبارك لشحاتة، واكتفى بإرسال ورد لاتحاد الكرة، وذلك لأن شحاتة كان يعلم أنه مريض ولم يسأل عنه.

من ناحية أخرى عبر عباس عن راضاه بشكل كبير عن أداء الفريق فى الفترة الأخيرة، بعد أن تحسنت نتائجه بعد تولى حسام حسن مسئولية تدريب الفريق، متمنيا أن يصل الفريق للمنافسة على الدورى.

موضحا أنه سبق أن رفض تولى حسام حسن تدريب الفريق فى البداية، بسبب قناعته بأن الزمالك ناد كبير ويتطلب وجود مدرب أجنبى، ولكن حسام أثبت أن المدرب المصرى يستطيع تولى هذه المسئولية الكبيرة.

وقال إن حسام أعاد أمورا كثيرة كانت غائبة عن الفريق مثل الانضباط والحماس، فضلا عن أنه أعاد للاعبين الروح والرغبة فى المشاركة للمساهمة فى انتصارات الزمالك.

وتحدث رئيس الزمالك عن انتقال جمال حمزة للأهلى رغم زمالكاويته الشديدة، متمنيا له التوفيق فى الخطوة التى اتخذها، وأنه أكد على أن أمر عودة اللاعب للزمالك كان مرفوضا تماما، لأن جمال ادلع كثيرا على الزمالك، وكان لابد أن يعرف قيمة الزمالك ككيان كبير.

وتحدث عن عمرو زكى واصفاً إياه بأنه كثير المشاكل، وشارك مع الفريق فى الستة شهور الأولى فى عدد قليل من المباريات، رغم حصوله على ثلاثة ملايين جنيه من النادى، ورغم ذلك لم يعط النادى حقوقه من الإعلانات والإعلام التى قام بها.

وأوضح أن اللاعب عليه للزمالك مبلغ 650 ألف جنيه أبلغنا بها اتحاد الكرة، وشدد على أن رحيله للاحتراف من جديد تم بناء على رغبة من المدير الفنى حسام حسن الذى قال إنه لا يريد زكى داخل الفريق.

ونقل عباس حديثه لميدو وقال إنه حزين على الظروف التى مر بها فى الفترة الأخيرة بعد استبعاده من المشاركة مع المنتخب فى بطولة أفريقيا 2010، وهو ما عرضه للإحباط وأجبره على العودة للاحتراف براتب شهرى بخس، ولكنه عاد ووصف ميدو بالفارس.

مقتطفات من أقوال عباس مع شوبير:
◄ قناة الزمالك سترى النور مع طارق نور بعد 6 شهور.
◄ مئوية الزمالك بدأنا الإعداد لها، وتم تشكيل لجان ثقافية وحفلات ومهرجانات ومباريات، وسيتم نشر تاريخ الزمالك إعلامياً من خلال برامج تليفزيونية وإذاعية.
◄ لن أدفع أى مليم للزمالك مستقبلاً، لأن النادى لابد أن يحل مشاكله بنفسه.
◄ الألعاب الرياضية بالزمالك تتكلف 53 مليون جنيه سنوياً منها 34 مليون جنيه لكرة القدم وحدها، و12 مليون للسلة، و7 مليون لليد ومثلها للطائرة.
◄ فخور بتطور الزمالك منذ أن توليت المهمة.
◄ لا أستحق أن أكون رئيسا للزمالك إذا لم أبن فرع 6 أكتوبر.
◄ أناشد وزير الإسكان منح النادى عقد ملكية أرض أكتوبر.
◄ رابطة الأندية تم تشكيلها لخدمة كرة القدم فى مصر ولا تعارض فى المصالح بينها وبين اتحاد الكرة.
◄ قاطعنا القنوات التليفزيونية التى تتناول النادى ورموزه بالسباب والهمز واللمز، لأن هذه الطريقة المثلى للتعامل مع المرضى الذين يقضون أوقاتهم بالتسلية على أخبار الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elhayatem.7olm.org
 
عباس: لم أبارك لشحاتة لأنه لم يسأل عنى فى مرضى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهياتم :: فى الملعب :: رياضه محليه :: منتدى عشاق نادى الزمالك Zamalek fans-
انتقل الى: